رياضة

فالفيردي يرفض الحديث عن بوجبا احتراما لمانشستر يونايتد

السبت 2018.8.4 03:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 206قراءة
  • 0 تعليق
بول بوجبا

الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

شدد الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، على احترامه التام لتعاقد الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد مع ناديه، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف الفريق الكتالوني خلال الصيف الحالي.

برشلونة يعلن توصله لاتفاق مع بايرن ميونيخ لضم فيدال

وكانت بعض التقارير الإنجليزية والإسبانية أشارت مؤخرا إلى أن بوجبا بات محطا لأنظار برشلونة، الساعي بقوة لتدعيم صفوفه خلال الموسم المقبل، على أمل استعادة لقب دوري أبطال أوروبا مجددا.

وقال فالفيردي، في مؤتمر صحفي خلال جولة فريقه بالولايات المتحدة، إن بوجبا مرتبط بعقد مع يونايتد، مشيرا إلى ضرورة احترام اللاعب وإدارة النادي الإنجليزي على حد سواء.

وأوضح المدرب الباسكي أن التكهنات تزداد بقوة من جانب وسائل الإعلام، في فترة الانتقالات الصيفية، وتربط اللاعبين بعديد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها برشلونة.

وأبدى فالفيردي رضاه التام بخصوص التعاقدات التي أبرمها ناديه حتى الوقت الراهن، وكان آخرها التشيلي أرتورو فيدال المنتقل إلى صفوف برشلونة لمدة 3 سنوات، قادما من بايرن ميونيخ.

ورغم ذلك، فإن مدرب برشلونة لم يجزم بانتهاء سوق الانتقالات بالنسبة لفريقه، مشيرا إلى أن كل الاحتمالات واردة حتى اليوم الأخير من شهر أغسطس/آب الحالي.

تعليقات