رياضة

برشلونة يفوز على فياريال ويستعيد صدارة الليجا مؤقتا

الإثنين 2018.12.3 12:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 88قراءة
  • 0 تعليق
بيكيه يحتفل بالهدف الأول لبرشلونة

بيكيه يحتفل بالهدف الأول لبرشلونة

عاد برشلونة للانتصارات في الدوري الإسباني بعد أن حقق فوزا صعبا على حساب ضيفه فياريال بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملعب "كامب نو"، ضمن مواجهات الجولة الـ14 من المسابقة.

وسجل "البلاوجرانا" هدفا في كل شوط، حيث أنهى الـ45 دقيقة الأولى بفضل رأسية مدافعه جيرارد بيكيه، الذي حول عرضية رائعة من الفرنسي عثمان ديمبيلي من اليمين بقوة في الشباك.

وفي الوقت الذي كان يسعى فيه لاعبو فياريال لإدراك التعادل أطلق اللاعب الصاعد كارليس ألينيا رصاصة الرحمة على آمالهم بهدف ثان قبل النهاية بـ4 دقائق، بعد تمريرة حريرية من النجم ليونيل ميسي وضعته في مواجهة المرمى ليضع الكرة بهدوء داخل الشباك.

وبهذا الانتصار يضرب رجال إرنستو فالفيردي أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث استعاد الفريق طعم الانتصارات في الليجا بعد جولتين متتاليتين شهدتا خسارة وتعادلا.

كما أن حامل اللقب استعاد صدارة الترتيب مؤقتا من إشبيلية (26 نقطة)، الذي يحل ضيفا في وقت لاحق على ديبورتيفو الافيس، حيث رفع رصيده لـ28 نقطة.

في المقابل، سقط فريق "الغواصات الصفراء" في فخ الخسارة السادسة هذا الموسم ليتجمد رصيد الفريق عند 14 نقطة يظل بها في المركز الـ17.

تعليقات