رياضة

برشلونة راقب نجمي أياكس في لقاء بنفيكا

الخميس 2018.10.25 02:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 162قراءة
  • 0 تعليق
دي ليخت ودي يونج

دي ليخت ودي يونج

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني قد أرسلت يوم الثلاثاء وفداً إلى ملعب يوهان كرويف آرينا في العاصمة الهولندي أمستردام لمتابعة لقاء أياكس أمستردام وبنفيكا البرتغالي في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، لمتابعة نجمي أياكس، فرينكي دي يونج وماتياس دي ليخت.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها إنه على الرغم من أن إدارة أياكس لم تسمح بفتح باب التفاوض مع نجميها دي ليخت ودي يونج، فإن إدارة البارسا بدأت منذ أشهر جس نبض إدارة نادي العاصمة الهولندية بشأن اللاعب.

وشدد التقرير على أن برشلونة رغم تعنت إدارة أياكس، يضع الثنائي الشاب على رأس أولوياته في السنوات المقبلة وليس بالضرورة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن جانبها كانت صحيفة "سبورت" الكتالونية قد نشرت يوم الثلاثاء أن مينو رايولا وكيل أعمال دي ليخت، الذي يلعب مدافعا أساسيا في تشكيل منتخب هولندا، كان قد بدأ التفاوض مع أكثر من نادٍ أوروبي لبيع اللاعب البالغ من العمر 19 سنة.

وارتبط دي ليخت بأندية برشلونة الإسباني ويوفنتوس وروما وإنتر ميلان الإيطالية وبايرن ميونيخ الألماني بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

أما بالنسبة لدي يونج، الذي يلعب في نفس مركز أندريس إنييستا نجم وسط البارسا السابق، فلقد أكد في وقت سابق أنه سيحدد موقفه بشأن إمكانية انتقاله لبرشلونة في نهاية شهر أكتوبر الجاري.

تعليقات