رياضة

رايولا سلاح يوفنتوس لخطف دي ليخت من برشلونة

الثلاثاء 2018.10.16 01:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 255قراءة
  • 0 تعليق
ماتياس دي ليخت

ماتياس دي ليخت مدافع أياكس

يعول نادي يوفنتوس على الإيطالي مينو رايولا، وكيل أعمال ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة قبل نادي برشلونة الإسباني الساعي بقوة لضمه.

لاعب برشلونة السابق يعطل صفقة مدافع أياكس

ويأتي دي ليخت على رأس اهتمامات النادي الكتالوني خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعد تعرض مدافعيه الفرنسي صامويل أومتيتي والبلجيكي توماس فيرمايلين للإصابة، وعدم وجود بديل للثنائي الإسباني جيرارد بيكيه والفرنسي كليمنت لينجليت.

وذكرت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية أن النادي الإيطالي مستعد لدفع 50 مليون يورو لأياكس، من أجل التعاقد مع مدافعه الدولي الهولندي خلال الفترة المقبلة، إلا أنه يخشى أن تكون رغبة اللاعب هي الانتقال إلى برشلونة.

مينو رايولا

ويسعى يوفنتوس لاستغلال علاقته الجيدة برايولا من أجل الضغط على دي ليخت لإقناعه بالانتقال إلى "البيانكونيري" بدلا من الانضمام للفريق الإسباني.

يُذكر أن المدافع صاحب الـ19 عاما يحظى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية إلى جانب برشلونة ويوفنتوس، على رأسها مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها مع أياكس والمنتخب الهولندي.

وشارك دي ليخت مع أياكس في 14 مباراة منذ بداية الموسم الحالي، سجل خلالها هدفين وأسهم في آخر، كما شارك أساسيا مع "الطواحين" في الفوز على ألمانيا 3-0 بدوري الأمم الأوروبية السبت الماضي.

تعليقات