رياضة

برشلونة يراقب 5 لاعبين في مباراة بايرن ميونيخ وأياكس

الثلاثاء 2018.10.2 06:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 156قراءة
  • 0 تعليق
إيريك أبيدال

إيريك أبيدال

يسجل نادي برشلونة حضورا استثنائيا في ملعب "أليانز أرينا"، الذي يستضيف مباراة بايرن ميونيخ الألماني ضد أياكس أمستردام الهولندي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لـدوري أبطال أوروبا، وذلك من خلال لاعبه الفرنسي السابق إيريك أبيدال، الذي يشغل منصب السكرتير الفني.

روبين: بايرن لا يعاني أي أزمة قبل مواجهة أياكس

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن أبيدال سيتواجد برفقة بيب سيجورا، المدير الرياضي للنادي، في ملعب "أليانز أرينا"، لمراقبة 5 لاعبين، بواقع لاعبين من بايرن ميونيخ و3 من أياكس أمستردام.

وأشارت الصحيفة إلى أن أبيدال وسيجورا سيحرصان على متابعة الألماني جوشوا كيميش والنمساوي ديفيد ألابا، ظهيري بايرن ميونيخ، في ظل بحث الفريق الكتالوني عن هذين المركزين، لا سيما الظهير الأيسر في ظل انفراد الإسباني جوردي ألبا بهذا المركز في الفريق.

وسيكون ثنائي برشلونة مهتما بمراقبة الهولنديين ماتياس دي ليخت وفرينكي دي يونج، لاعبي أياكس في مركزي الدفاع والوسط، بالإضافة إلى زميلهما الأرجنتيني نيكولاس تاجليافيكو الذي يشغل مركز الظهير الأيسر.

وكانت عدة تقارير قد أشارت إلى اهتمام برشلونة بضم الثنائي دي يونج ودي ليخت خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن السوق أغلقت، قبل أن يعود الفريق الكتالوني لمراقبة الأول تمهيدا لضمه في يناير/كانون الثاني المقبل.


تعليقات