رياضة

برشلونة يتجسس على مباراة ليفربول وبورتو

الأربعاء 2019.4.10 05:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1020قراءة
  • 0 تعليق
ليفربول وبورتو

ليفربول وبورتو

حرص مسؤولو نادي برشلونة الإسباني على متابعة مباراة ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي، مساء الثلاثاء، قبل يوم واحد من مباراتهم المرتقبة أمام مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يهزم بورتو بثنائية في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وكان ليفربول قد نجح في الفوز على بورتو بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وهو الدور نفسه الذي سيشهد مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة على ملعب أولد ترافورد.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن مسؤولي برشلونة استغلوا وجودهم مع الفريق في مدينة مانشستر وقاموا بالتوجه إلى ملعب أنفيلد لمتابعة مباراة ليفربول وبورتو.

وأوضحت الصحيفة أنهم حرصوا على متابعة المباراة ليس لمراقبة لاعب بعينه تمهيدا للتعاقد معه، وإنما لرؤية مستوى الفريقين بشكل مباشر، قبل المواجهة المحتملة لأحدهما في الدور نصف النهائي حال التأهل.

وفي حالة نجاح برشلونة في تجاوز عقبة مانشستر يونايتد بالدور ربع النهائي، سيكون عليه مواجهة الفائز من مباراة ليفربول وبورتو في الدور نصف النهائي.

ويحل برشلونة ضيفا على مانشستر يونايتد، مساء الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد، قبل أن يستضيفه على ملعب كامب نو، الثلاثاء المقبل، في مباراة الإياب.

تعليقات