رياضة

فالنسيا يجبر برشلونة على الاستعانة بالمدافع الزجاجي

الإثنين 2017.11.20 01:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 444قراءة
  • 0 تعليق
فالنسيا يمنح فيرمايلين فرصة العودة للمشاركة مع برشلونة

توماس فيرمايلين

اقترب البلجيكي توماس فيرمايلين، مدافع برشلونة، من المشاركة أساسيا مع الفريق الكتالوني للمرة الثانية هذا الموسم، في مباراة يوفنتوس، الأربعاء المقبل، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مدافع برشلونة يخرج عن صمته بعد تجميده

وكان فيرمايلين قد شارك في مباراة وحيدة مع برشلونة هذا الموسم، وهي المباراة التي جمعته بفريق ريال مورسيا، في ذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة.

وكشفت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" عن اتجاه الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، للبدء بالمدافع البلجيكي في مباراة الأربعاء، وذلك لمنحه أجواء المشاركة، بعد تأكد مشاركته في مباراة الفريق الكتالوني ضد فالنسيا، الأحد المقبل.
وعانى فيرمايلين من إصابات طويلة أبعدته عن المشاركة مع البارسا ليُلقبه البعض بالمدافع الزجاجي كونه دائم التعرض لإصابات

وسيكون فيرمايلين أساسيا مع برشلونة في مباراة فالنسيا، الأحد المقبل، في الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإسباني، بعد تأكد غياب جيرارد بيكيه للحصول على بطاقة صفراء في مباراة ليجانيس، وخافيير ماسكيرانو للإصابة.

وكان فريق برشلونة قد اقترب من حسم تأهله إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد اعتلاء صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط، بفارق 3 نقاط عن "البيانكونيري".

وقد يشارك صاحب الـ32 عامًا بدلا من أومتيتي خوفًا على الأخير من الإصابة قبل مباراة فالنسيا، كما قد يشارك بدلا من بيكيه لخلق نوع من التجانس بينه وبين المدافع الفرنسي.

يُذكر أن فريق فالنسيا يحتل وصافة الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، بفارق 10 نقاط عن المتصدر برشلونة.

تعليقات