رياضة

مدافع برشلونة يخرج عن صمته بعد تجميده

الخميس 2017.10.5 04:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 397قراءة
  • 0 تعليق
مدافع برشلونة يخرج عن صمته بعد ابتعاده عن مباريات الفريق

توماس فيرمايلين مدافع برشلونة

قال البلجيكي توماس فيرمايلين لاعب برشلونة، إن الحل الوحيد لمشاركته في مباريات الفريق هو تعرض أحد زملائه للإصابة، مشيراً إلى صعوبة الفترة التي يمر بها في الوقت الراهن مع "البلوجرانا".

فيرمايلين يدخل "ثلاجة" فالفيردي

وأكد فيرمايلين في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه طالب إدارة برشلونة بالسماح له بالرحيل، إلا أن طلبه قوبل برفض شديد، مضيفاً: "أنا لا ألعب مع الفريق وأمر بوضع صعب، حتى المشاركة مع الرديف أمر محال، لأن القوانين لا تسمح بذلك".

وأضاف أن إصابة أي زميل له في برشلونة، ربما تفتح باب المشاركة مرة أخرى مع الفريق في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه ينتظر شهر يناير، وهو موعد فتح باب الانتقالات الشتوية، بفارغ الصبر ليتخذ القرار الأفضل بشأن مستقبله.

واعترف مدافع برشلونة بتلقيه عرضين في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة للرحيل عن ملعب "كامب نو" من أندرلخت البلجيكي وإيفرتون الإنجليزي، إلا أن تمسك إدارة ناديه باستمراره ضمن صفوف الفريق حال دون رحيله.

وتعرض اللاعب البلجيكي (31 عاماً)، لعديد الإصابات منذ انتقاله إلى برشلونة عام 2014، قادماً من أرسنال، وأعير إلى روما الموسم الماضي، إلا أنه لم يقدم المستويات المنشود، ليعود مرة أخرى إلى الليجا مع البارسا.

تعليقات