رياضة

فيرمايلين يدخل "ثلاجة" فالفيردي

الأحد 2017.9.24 10:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 834قراءة
  • 0 تعليق
البلجيكي توماس فيرمايلين لاعب برشلونة

توماس فيرمايلين قلب دفاع برشلونة الإسباني

أثارت حالة التجاهل المفروضة على المدافع الدولي البلجيكي توماس فيرمايلين لاعب برشلونة الإسباني من جانب المدرب إرنستو فالفيردي، خلال الموسم الحالي، اندهاش الصحافة الكتالونية، خاصة وأن اللاعب لم يشارك في أي دقيقة سواء في الليجا أو دوري أبطال أوروبا.

وست بروميتش يستهدف مدافع برشلونة

وأعربت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن دهشتها من الأمر، خاصة في ظل مشاركة الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو قلب دفاع الفريق في آخر مباراتين أمام كل من إيبار وجيرونا، في محاولة من المدرب فالفيردي لاستخدام سياسة المداورة لإراحة المدافعين، في الوقت الذي لا يزال موقف فيرمايلين غامضا.

وكان برشلونة يخطط لبيع فيرمايلين إلى أندرلخت البلجيكي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن اللاعب تعرض لإصابة خلال لقاء ودي خاضه فريقه أمام جيمناستيكا تاراجونا، وخرج من أرض الملعب في الدقيقة 12 من عمر المباراة، لتتعثر الصفقة.

ولا يملك برشلونة سوى 3 لاعبين في مركز قلب الدفاع، هم: جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي وخافيير ماسكيرانو، بينما اتخذت الإدارة قرارا بإعارة المدافع مارلون سانتوس إلى نيس الفرنسي من أجل الحصول على مزيد من الدقائق.

وفي ظل اعتماد برشلونة على المدافعين الثلاثة في مركز قلب الدفاع منذ بداية الموسم، لم يمنح المدرب فالفيردي مدافعه البلجيكي فيرمايلين أي دقيقة سواء في الليجا أو دوري أبطال أوروبا.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة تعاقد مع فيرمايلين في 2014، ولكنه ظل مصابا لمدة عام كامل، وبعد عودته لاحقته الإصابات، ليعيره إلى روما الإيطالي، ولكن لم يلفت اللاعب الانتباه ليعود إلى الكامب نو من جديد ويتجمد موقفه.

تعليقات