رياضة

إصابة فيرمايلين تربك حسابات برشلونة

السبت 2017.8.5 01:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 495قراءة
  • 0 تعليق
إصابة فيرمايلين تربك حسابات برشلونة

توماس فيرمايلين

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن الإصابة التي تعرض لها البلجيكي توماس فيرمايلين، مدافع برشلونة، خلال مباراة فريقه الودية أمام جيمناستيكا تاراجونا أربكت حسابات إدارة النادي الكتالوني بشأن مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما كانت ترغب جديا في بيعه.

مدافع سوسيداد يبلغ ناديه برغبته في الانتقال لبرشلونة

واشترك فيرمايلين في المباراة منذ بدايتها، ومع حلول الدقيقة 12 شعر بألم في ساقه وطلب الخروج من أرض الملعب، ليلعب بدلا منه البرازيلي الشاب مارلون سانتوس، وتصبح احتمالية رحيله غامضة وفقا لما سيتحدد بشأن الإصابة.

وكان برشلونة فتح خطوط اتصال مع أكثر من ناد بشأن فيرمايلين، بعدما خرج اللاعب من حسابات المدرب إرنستو فالفيردي، وكان أندرلخت البلجيكي أبرز الاندية التي كانت تراقب اللاعب تمهيدا لضمه.

ولجأ برشلونة إلى إشراك فيرمايلين في جولة الولايات المتحدة الأمريكية التي خاضها الفريق على أمل الحصول على بعض الدقائق التي تؤكد تمتعه بقدرات بدنية جيدة، لكن اللاعب تعرض لإصابة أمام تاراجونا وخرج من أرض الملعب، وهو ما أعاد موقف اللاعب إلى نقطة الصفر.

ويشتهر فيرمايلين بكثرة إصاباته، حيث إنه عقب تعاقده مع برشلونة في عام 2014 تعرض لإصابة غيبته لأكثر من عام، ثم توالت بعدها سلسلة من الإصابات سواء داخل البلوجرانا أو خلال إعارته إلى روما الموسم الماضي.

تعليقات