رياضة

مدافع سوسيداد يبلغ ناديه برغبته في الانتقال لبرشلونة

الجمعة 2017.8.4 03:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 332قراءة
  • 0 تعليق
مدافع سوسيداد يبلغ ناديه برغبته في الانتقال لبرشلونة

إينيجو مارتينيز

قالت تقارير صحفية إسبانية إن إينيجو مارتينيز لاعب ريال سوسيداد أبلغ إدارة ناديه برغبته في الرحيل إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما طلبه إرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد للبارسا من أجل تدعيم مركز قلب الدفاع.

برشلونة يقترب من ضم مدافع ريال سوسيداد

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن الخطوة الاخيرة في إنهاء الصفقة لصالح "البلوجرانا"  تتمثل في المفاوضات بين إدارتي برشلونة وريال سوسيداد بشأن احتساب الصفقة بيع وشراء أو كسر للعقد، بعدما اتفقت إدارة البارسا مع اللاعب على البنود الشخصية في عقده.

وأشارت الصحيفة أن مارتينيز البالغ من العمر 26 عاما اتفق مع برشلونة على أن تبلغ مدة التعاقد 5 سنوات، علما بأن قيمة الشرط الجزائي لكسر عقده مع ريال سوسيداد هي 32 مليون يورو.

وجاء اختيار مارتينيز للانضمام إلى برشلونة لدعم مركز قلب الدفاع الذي يشغله كل من جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي ومارلون سانتوس وخافيير ماسكيرانو بصفة اساسية.

وتجدر الإشارة أن برشلونة يملك السيولة المالية من وراء الحصول على 222 مليون يورو من وراء كسر البرازيلي نيمار دا سيلفا لعقده مع النادي من أجل الانضمام إلى باريس سان جيرمان.

ويمتلك مارتينيز الكثير من المهارات مثل القوة البدنية وإجادة ضربات الرأس إضافة إلى التسديد من خارج منطقة الجزاء من خلال الركلات الثابتة.


تعليقات