رياضة

يوفنتوس يوافق على صفقة تبادلية مع برشلونة من أجل ديبالا

الجمعة 2017.8.4 02:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 593قراءة
  • 0 تعليق
يوفنتوس يوافق على صفقة تبادلية مع برشلونة من أجل ديبالا

باولو ديبالا

تلقى برشلونة ترحيبا من يوفنتوس، بشأن إمكانية دخول لاعبين من النادي الكتالوني في صفقة انتقال الأرجنتيني باولو ديبالا نجم اليوفي إلى قلعة "كامب نو" في الصيف الحالي.

حيلة نيمار تحرم سانتوس من الانتفاع بانتقاله لباريس

وكانت تقارير صحفية ذكرت في وقت سابق أن النادي الكتالوني يرغب في ضم ديبالا لتعويض رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان، وترى إدارة البارسا أن النجم الأرجنتيني الشاب واحد من اللاعبين القادرين على دعم الفريق من الناحية الهجومية.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن يوفنتوس يرغب في إدخال أندريه جوميز ورافينيا ألكانتارا لاعبي وسط البارسا في صفقة تبادلية مع ديبالا.

وأشارت الصحيفة أن يوفنتوس حاول في السابق الحصول على خدمات البرتغالي جوميز، لكن إدارة برشلونة رفضت الفكرة لأن اللاعب يعد أحد العناصر الأساسية في خطة إرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد للفريق.

وأوضحت الصحيفة أن سعر ديبالا يمكن أن يصل إلى 120 مليون يورون لكن رحيل ثنائي البارسا إلى اليوفي سيخفض حتما من سعر الصفقة.

ونوهت الصحيفة أن بطل الدوري الإيطالي لا يخشى رحيل نجمه الأرجنتيني الشاب بعد التعاقد مع فيدريكو برنارديسكي من فيورنتينا هذا الصيف، ولن تتعرض الإدارة لانتقادات حادة لاسيما أن الاموال التي سيحصل عليها "البينكونيري" من برشلونة يمكن استثمارها في شراء لاعبين مثل بليز ماتويدي من باريس سان جيرمان أو ستيفن نزونزي من إشبيلية.


تعليقات