رياضة

صلاح سبب انضمام "ديبالا التركي" إلى روما

الخميس 2017.8.3 05:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 649قراءة
  • 0 تعليق
 صلاح سبب انضمام "ديبالا التركي" إلى روما

سينجيز أوندير

أكد سينجيز أوندير جناح روما الجديد والملقب بـ"ديبالا التركي" نظرا لتشابهه مع باولو ديبالا نجم يوفنتوس، أن إدارة النادي تعاقدت معه ليحل محل المصري محمد صلاح الذي انتقل هذا الصيف إلى ليفربول.

بالفيديو.. روما يرسل قميص توتي إلى الفضاء

وكان صلاح انضم إلى الليفر في يوليه الماضي مقابل 42 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في تاريخ "الريدز"، وذلك بعد تألقه مع روما في الموسمين الماضيين.

وقال اللاعب التركي الشاب في تصريحات نشرها موقع "turkish football"، إن صلاح هو سبب انتقاله إلى "الجيالوروسي"، مشدداً على رغبته في الظهور بمستوى إيجابي مع فريق العاصمة الإيطالية الموسم المقبل.

وأشار اللاعب التركي الشاب، إلى تأقلمه سريعاً مع لاعبي روما، مؤكداً أن العلاقة بينه وبين قائد الفريق دانييلي دي روسي أكثر من رائعة.

واعترف أوندير أنه كان قريبا من الانتقال إلى مانشستر سيتي قبل الانضمام لروما، بقوله: "كنت بالفعل على وشك اللعب للسيتي، لكن وكيل أعمالي اتصل بي وأكد حسم الأمور لصالح روما".

وعن الصعوبات التي تواجهه منذ انتقاله إلى "الذئاب"، أوضح: "لم أجد صعوبات سوى إجادة اللغة الإيطالية، وأنا الآن أتلقى حصصاً مكثفة لتعلمها في أسرع وقت ممكن".

يذكر أن روما أعلن منتصف يوليه الماضي، تعاقده مع أوندير، البالغ من العمر 20 عاماً، والمقلب بـ "ديبالا التركي"، قادماً من فريق أسطنبول باشاكشاهر.



تعليقات