رياضة

ركلات الترجيح تمنح يوفنتوس فوزا وديا على روما

الإثنين 2017.7.31 03:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 313قراءة
  • 0 تعليق
يوفنتوس يفوز على روما بركلات الترجيح في ختام كاس الأبطال

فريق يوفنتوس

فاز يوفنتوس على مواطنه روما بركلات الترجيح بنتيجة (5-4) بعد انتهاء المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله مساء الأحد في ختام بطولة كأس الأبطال الدولية بالولايات المتحدة. 

مدافع روما يتوقع تراجع يوفنتوس بعد رحيل بونوتشي

أنهى "البيانكونيري" شوط المباراة الأول التي أقيمت على ملعب "جيليت" بمدينة فوكسبورو متقدما بالهدف الذي سجله مهاجمه الكرواتي ماريو ماندجوكيتش في الدقيقة 29 بعد تمريرة بينيه رائعة من البرازيلي أليكس ساندرو انفرد على إثرها بالحارس البرازيلي أليسون ليراوغه ببراعة ويسكن الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني أدرك المهاجم البوسني إيدين جيكو التعادل لـ"الجيالوروسي" في الدقيقة 74 إثر تمريرة أرضية من اليسار من دييجو بيروتي ليحولها بسهولة داخل المرمى.

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح من أجل تحديد الفائز، وابتسم الحظ في النهاية لبطل إيطاليا بنتيجة (5-4).

وبهذه النتيجة يرفع يوفنتوس رصيده من النقاط لأربعة يحتل بها المركز الخامس، فيما بات رصيد الفريق العاصمي 5 نقاط في المركز الثالث، خلف مانشستر سيتي الإنجليزي، صاحب الـ6 نقاط، والبطل برشلونة الإسباني بتسع نقاط.

وتنص لوائح البطولة على حصول الفريق الفائز باللقاء في وقته الأصلي على 3 نقاط، بينما يحصل الفائز بركلات الترجيح على نقطتين والخاسر فيها على نقطة.

يذكر أن برشلونة توج بنسخة العام الحالي بعدما حصد العلامة الكاملة خلال مواجهاته الثلاث بالفوز على كل من يوفنتوس (2-1)، ومانشستر يونايتد (1-0)، والغريم التقليدي ريال مدريد، الذي احتل المركز الأخير بنقطة، (3-2) على الترتيب.

شاهد الأهداف:


تعليقات