رياضة

روما يحدد لاعب ميلان بديلا لمحرز

السبت 2017.7.29 09:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 286قراءة
  • 0 تعليق
روما يحدد لاعب ميلان بديلا لمحرز

رياض محرز نجم ليستر سيتي الإنجليزي

حدد مسئولو نادي روما الإيطالي، الإسباني خيسوس فيرنانديز سوسو، لاعب ميلان للتعاقد معه حال فشل الحصول على خدمات الجزائري رياض محرز، جناح ليستر سيتي.

روما يقدم آخر عروضه لضم محرز

وقالت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، إن روما قد يلجأ للدخول في مفاوضات مع مسئولي ميلان خلال الفترة المقبلة، من أجل سوسو في ظل تراجع فرص التعاقد مع محرز.

وأشار رامون رودريجيز فيرديخو "مونشي"، المدير الرياضي لروما، إلى أن ناديه قدم آخر عروضه لمسئولي ليستر للتعاقد مع محرز، مؤكداً أن إدارة "الذئاب" في انتظار الرد الرسمي من النادي الإنجليزي.

وأكد مونشي في تصريحات صحفية الجمعة، أن ناديه يملك العديد من البدائل حال فشل التعاقد مع محرز.

وتشير التقارير إلى أن ليستر يرفض فكرة التخلي عن محرز، البالغ من العمر 26 عاماً، بقيمة تقل عن 50 مليون جنيه إسترليني، وهو سبب تراجع نادي أرسنال عن التعاقد مع اللاعب الجزائري.

واتخذ محرز قراراً بالرحيل عن ملعب "كينج باور" خلال الميركاتو الحالي، مؤكداً رغبته في الانتقال إلى نادٍ يمنحه فرصة المشاركة باستمرار في دوري أبطال أوروبا.

وتراجع مستوى محرز مع فريقه بشكل ملحوظ الموسم الماضي، حيث سجل 10 أهداف وصنع 7، بعدما كان متألقا في موسم 2015-2016 عندما توج ليستر بلقب الدوري الإنجليزي، وقت أن سجل 18 هدفاً وصنع 7 في هذا الموسم.

خيسوس فيرنانديز سوسو

تعليقات