رياضة

رئيس روما يعتذر لميلان

الجمعة 2017.7.28 09:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
رئيس روما يعتذر لميلان

جيمس بالوتا

اعتذر الأمريكي جيمس بالوتا، رئيس نادي روما، إلى مسئولي ميلان، عن تصريحاته التي انتقد فيها سياسة النادي اللومباردي التعاقدية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكداً احترامه الشديد لمشروع الملاك الجدد لـ"الروسونيري".

ميلان يعلن الحرب على روما

وكان بالوتا قال في وقت سابق (الجمعة) إن إدارة "الروسونيري" فقدت عقلها بسبب حجم الأموال الباهظة التي انفقتها على ضم اللاعبين، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، مما أثار حفيظة إدارة ميلان ودفع مديره التنفيذه ماركو فاسوني للرد على بالوتا، حيث قال إن ديون روما أكبر من ديون ناديه.

وقال بالوتا، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا"، إن معلوماته حول تعاقدات ميلان وموقف النادي القانوني لم تكن دقيقة، مضيفاً أنه يتمنى لهم التوفيق خلال الفترة المقبلة.

وشدد رئيس نادي العاصمة الإيطالية على تطلعه لعودة أندية "الكالتشيو" إلى مكانتها الطبيعة على قمة الكرة الأوروبية خلال السنوات المقبلة.

يذكر أن ميلان أنفق أكثر من 200 مليون يورو هذا الصيف على شراء 10 لاعبين، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، فضلا عن اهتمامه بضم عدد من اللاعبين.

وأعلن ميلان التعاقد مع كل من الثنائي الأرجنتيني لوكاس بيليا وماتيو موساكيو، والبرتغالي أندريه سيلفا، والإيفواري فرانك كيسي، والسويسري ريكاردو رودريجيز، والتركي هاكان كالهانوغلو، بالإضافة إلى الرباعي الإيطالي فابيو بوريني وأندريا كونتي وأنطونيو دوناروما وليوناردو بونوتشي.

تعليقات