رياضة

رونالدو يحبط محاولات ميلان لضمه

الخميس 2017.7.27 10:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 266قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو يحبط محاولات ميلان لضمه

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رفض كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، فكرة الانتقال لميلان بعد استفسار ماركو فاسوني المدير التنفيذي لـ"الروسونيري" من خورخي مينديز وكيل النجم البرتغالي، عن موقفه، وذلك في جلسة جمعتهما مؤخرا.

ميلان يستفسر عن موقف رونالدو مع الريال

وذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن رونالدو أبلغ وكيله بأنه لا يفكر في الذهاب لميلان، مؤكداً استمراره مع الريال حتى نهاية عقده في 2021، وأنه سيعود إلى مانشستر يونايتد ناديه السابق في حال رحيله، وربما يخوض تجربة في أمريكا أو البرتغال، مسقط رأسه، في نهاية مشواره.

وكانت إدارة النادي "اللومباردي" عقدت اجتماعاً مع مينديز مؤخراً للحديث حول صفقة انتقال ريناتو سانشيز، جناح بايرن ميونيخ وراداميل فالكاو قائد موناكو، وتطرق الحديث بين الجانبين عن إمكانية ضم رونالدو، في ظل أزمة الضرائب التي عانى منها مؤخراً، ودفعته للتفكير في الرحيل عن "الميرينجي".

يذكر أن النجم البرتغالي صاحب الـ32 عاماً، تعرض لأزمة كبيرة الشهر الماضي هددت استمراره مع الريال، بعد اتهامه بالتهرب من دفع ضرائب بقيمة 14.7 مليون يورو.

وأنهى كريستيانو الجدل بشأن إمكانية رحيله عن النادي "الملكي"، مؤخرا، حيث أكد رغبته في الحفاظ على النجاحات التي حققها مع نادي العاصمة الإسبانية في السنوات الماضية.

تعليقات