رياضة

عشق رونالدو للرقم 7 ينعكس على خططه الأسرية

الخميس 2017.7.27 02:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 740قراءة
  • 0 تعليق
عشق رونالدو للرقم 7 ينعكس على خططه الأسرية

كريستيانو رونالدو

أفصح البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، للمقربين منه عن خططه الأسرية بشأن إنجاب الأطفال خلال الفترة المقبلة، مؤكدا رغبته في إنجاب 7 أبناء بسبب شغفه الكبير برقم القميص الذي اشتهر به خلال السنوات الماضية سواء مع "الميرينجي" أو قبله مع مانشستر يونايتد، وكذلك منتخب بلاده.

ميلان يستفسر عن موقف رونالدو مع الريال

وأشارت صحيفة "الصن" البريطانية إلى أن رونالدو يشعر باستقرار كبير على المستوى الأسري خلال الوقت الراهن، لاسيما مع اقتراب قدوم مولوده الرابع من زوجته جورجينا رودريجيز.

ولدى رونالدو، البالغ من العمر 32 عاماً، 3 أبناء في الوقت الحالي هم جونيور بالإضافة إلى التوأم ماتيو وإيفا، ولا يزال اللاعب البرتغالي يرغب في إنجاب المزيد، وفقاً للصحيفة.

يذكر أن رونالدو رفض الحصول على رقم 7 بعد انتقاله إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد، معتقداً أنه قد يمثل عبئاً كبيراً عليه بعدما ارتداه أساطير النادي الإنجليزي، مثل ديفيد بيكهام والفرنسي إيريك كانتونا، لكن السير أليكس فيرجسون، مدرب يونايتد آنذاك، أصر على منح النجم البرتغالي هذا الرقم، مؤكداً له جدارته بالدفاع عنه، ليسهم رونالدو في سيطرة ناديه على الألقاب المحلية، والحصول على دوري أبطال أوروبا عام 2008.

وحصل رونالدو على رقم 9 في الموسم الأول مع الريال، بسبب الإسباني راؤول جونزاليس الذي حمل القميص رقم (7)، قبل انتقاله إلى شالكة الألماني عام 2010، كذلك اضطر اللاعب البرتغالي لانتظار موعد اعتزال مواطنه لويس فيجو حتى يتسنى له الحصول على هذا الرقم في المنتخب بعد أن كان يرتدي (17).

تعليقات