رياضة

بيكهام منبهر بإنجازات زيدان في الريال

الخميس 2017.7.27 03:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 393قراءة
  • 0 تعليق
بيكهام: منبهر بما يقدمه زيدان كمدرب للريال

زيدان مدرب ريال مدريد

عبر النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام أسطورة مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، عن انبهاره الكبير بما قدمه زميله السابق الفرنسي زين الدين زيدان خلال فترة تدريبه للنادي الملكي، وتتويجه بالعديد من البطولات الكبيرة. 

زيدان يتطلع لمواجهة مورينيو

وكان زيدان تولى تدريب الريال في يناير 2016، ونجح خلال موسم ونصف من تحقيق العديد من البطولات الكبرى، أبرزها دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين والليجا الإسبانية وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وقال بيكهام أثناء زيارته لمعسكر "الميرينجي" في أمريكا، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "منبهر بما قدمه زيدان مع الريال كمدرب، هو نجم كبير بلا شك كلاعب من الطراز العالمي سابقاً، ولكن عندما يحقق في أول تجاربه التدريبية كل هذا النجاح، يجعلني أنبهر به وبما قدمه".

يذكر أن بيكهام انتقل إلى ريال مدريد صيف 2003 وقضى 4 مواسم كاملة مع الريال، حقق خلالها الدوري الإسباني وكأس الملك، وزامل "زيزو" في الملاعب ضمن جيل "الجلاكيتكوس" المرصع بالنجوم الشهير، بقيادة المدرب فيثنتي ديل بوسكي.

وينتظر الريال بطولتين أخرتين خلال الشهر المقبل، عندما يلتقي برشلونة مرتين في السوبر الإسباني، قبل أن يواجه مانشسر يونايتد الإنجليزي في السوبر الأوروبي.

تعليقات