رياضة

زيدان يتطلع لمواجهة مورينيو

السبت 2017.7.22 11:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 339قراءة
  • 0 تعليق
زيدان يتطلع لمواجهة مورينيو

زيدان - مورينيو

قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد إمه يتطلع لمواجهة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، في المباراة التي ستجمع فريقيهما الأحد ضمن كأس الأبطال الدولية الودية، المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية. 

زيدان: هذا العام سيكون الأصعب

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي قبل أول مباراة له في الفترة الإعدادية: "لدينا مشاعر جيدة، نحن نتدرب منذ 10 أيام واللاعبون يريدون المشاركة في المباريات الآن، نراها مواجهة جيدة، وهي الأولى لنا والرابعة أو الخامسة لهم".

وأضاف "أتمنى أن تكون مباراة طيبة، سيشارك كل اللاعبون وأرجو ألا يصاب أي منهم، ولا أتمنى أي شئ آخر، النتيجة بالنسبة لي غير مهمة، ينبغي أن نبذل قصارى جهدنا".

وأتم: "عملت 3 سنوات مع مورينيو، والكل يعرف قيمته التدريبية، هو يعرف جيد كيفية التعامل مع اللاعبين والعمل معه كان تجربة رائعة".

وبخصوص شائعات رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أوضح زيدان أن اللاعب سينضم لتدريبات الفريق 5 أغسطس المقبل عقب انتهاء أجازته الصيفية، متمنيا استمراره في الفريق خلال السنوات المقبلة.

وعلى جانب آخر، أكد "زيزو" أن هدف الريال الموسم المقبل هو الفوز بكل الألقاب التي سيتنافس عليها، قائلا:"الفكرة لن تتغير، هذا النادي يتمتع بهذا التاريخ والألقاب والانتصارات تشجعنا".

تعليقات