رياضة

ميلان يستهل عودته للبطولات الأوروبية بفوز خارج الديار

الجمعة 2017.7.28 02:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 262قراءة
  • 0 تعليق
ميلان يستهل عودته للبطولات الأوروبية بفوز خارج الديار

لاعبو ميلان

فاز ميلان الإيطالي على مضيفه يونيفرسيتاتيا كرايوفا الروماني بهدف نظيف في ذهاب الدور الثالث من التصفيات المؤهلة إلى دور المجموعات بالدوري الأوروبي (الخميس) في أول مباراة أوروبية للـ"روسونيري" بعد غياب 3 سنوات.

ميلان يكثف مساعيه لضم دييجو كوستا

وسجل الوافد الجديد ريكاردو رودريجيز الهدف الوحيد في المباراة التي تعد أولى مشاركاته الرسمية مع ميلان، وذلك قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.

ويظهر كرايوفا في المسابقات الاوروبية لأول مرة منذ إعادة تأسيسه في 2013 بعدما واجه مشاكل مالية وادارية، ولاحت للفريق الروماني عدة فرص لإدراك التعادل في الشوط الثاني لكن لم يستغلها بشكل صحيح.

وقال فينشنزو مونتيلا مدرب ميلان في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لم نكن نتوقع الكثير من مباراة الليلة، كرايوفا يتفوق علينا بدنيا ويتمتع لاعبوه بالسرعة، كان من المتوقع أن نعاني وهو أمر سنتعرض له طوال الموسم".

وأضاف المدرب الإيطالي: "فريقنا لا يزال في طور البناء، لدينا الكثير من اللاعبين الجددويوجد لاعبون لم يظهروا معنا الا نادرا".

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية الخميس المقبل، لتحديد الفريق المتأهل إلى المرحلة الختامية من التصفيات.

تعليقات