رياضة

ميلان يكشف سبب توقف مفاوضات ضم ريناتو

الخميس 2017.7.27 09:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 316قراءة
  • 0 تعليق
ميلان يكشف سبب توقف مفاوضات ضم ريناتو سانشيز

ريناتو سانشيز

أكد ماركو فاسوني الرئيس التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي توقف المفاوضات مع بايرن ميونيخ بشأن ضم البرتغالي ريناتو سانشيز لاعب وسط بايرن بسبب المغالاة المالية من قبل بطل الدوري الألماني على قيمة الصفقة.

تقارير.. سانشيز على بعد خطوة من ميلان

وقال فاسوني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "في هذه اللحظة لا توجد أي مفاوضات بشأن سانشيز بيننا وبين بايرن".

وأضاف: "علاقتنا بكارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للبايرن جيدة للغاية، ولقد ناقشنا الأمر أكثر من مرة ولكن المقابل المالي الذي يريده بايرن يختلف عما نستعد نحن لدفعه".

وكان سانشيز (19 عاما) انضم إلى صفوف النادي البافاري قادماً من بنفيكا مقابل 30 مليون جنيه إسترليني في صيف 2016 بعد حصوله على جائزة الفتى الذهبي كأفضل لاعب صاعد العام الماضي، ولكن اللاعب البرتغالي الشاب فشل في تسجيل أو صناعة أي هدف في 25 مباراة خاضها مع الفريق في كافة المسابقات الموسم الماضي.

وكان رومينيجه شدد في وقت سابق على أن البايرن لن يبيع لاعبه الشاب بشكل نهائي وأنه إذا ما رحل عن الفريق فسيكون على سبيل الإعارة لمدة موسم، وذلك لإقتناعه بإمكانيات سانشيز وأنه سيكون مفيداً للفريق في المواسم المقبلة.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الأربعاء عن أن سانشيز سينضم إلى الروسونيري بعقد يمتد لـ4 مواسم، مقابل 40 مليون يورو قبل أن تتوقف المفاوضات بين الطرفين.

ومن جانبه سبق أن أكد اللاعب رغبته في أن تسير المفاوضات بين بايرن وميلان بشكل إيجابي كي ينتقل لميلان من أجل حصول على فرصة للمشاركة الأساسية التي يفتقدها في بايرن.

تعليقات