رياضة

بيرلو يستبعد منافسة ميلان على لقب "الكالتشيو"

الخميس 2017.7.27 04:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 294قراءة
  • 0 تعليق
بيرلو يستبعد منافسة ميلان على لقب "الكالتشيو"

أندريا بيرلو

قلل الإيطالي أندريا بيرلو، لاعب نيويورك سيتي الأمريكي الحالي ويوفنتوس السابق، من حظوظ إيه سي ميلان فريقه الأسبق في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي (الكالتشيو) خلال الموسم الجديد، على الرغم من التعاقدات المميزة لـ"الروسونيري" هذا الصيف.

ميلان يستفسر عن موقف رونالدو مع الريال

وتعاقد ميلان مع 10 لاعبين دفعة واحدة حتى الآن، هم الثنائي الأرجنتيني لوكاس بيليا وماتيو موساكيو، والبرتغالي أندريه سيلفا، والإيفواري فرانك كيسي، والسويسري ريكاردو رودريجيز، والرباعي الإيطالي فابيو بوريني وأندريا كونتي وأنطونيو دوناروما وليوناردو بونوتشي، والتركي هاكان كالهانوغلو.

وقال بيرلو، في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا"، إن ميلان سيواجه صعوبات في الموسم الجديد، لأن الفريق سيبدأ من نقطة الصفر بعد التعاقد مع فريق كامل.

وأضاف: "أتصور أن ميلان سيكون فريقا جيدا، لكن ليس للدرجة التي تمنحه القدرة على منافسة يوفنتوس على اللقب".

وتطرق بيرلو للحديث عن انتقال ليوناردو بونوتشي إلى ميلان قادماً من يوفنتوس، مشيراً إلى أنه لا يعرف ما دار خلف الكوليس مع مسئولي ناديه السابق، والأسباب الحقيقية التي دفعته للانتقال إلى الفريق اللومباردي، لكنه أضاف "بونوتشي سيمنح شخصية قوية لفريق ميلان بسبب خبراته الكبيرة بالدوري الإيطالي".

وكان ميلان تعاقد مع بونوتشي، البالغ من العمر 30 عاماً، لمدة 5 سنوات، في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو، وراتب سنوي يقدر بـ 8 ملايين وفقاً للصحف الإيطالية.

وبخصوص سبب رحيله عن ميلان صوب يوفنتوس، قال بيرلو: "كان عقدي على وشك الانتهاء، وكنت أرغب في خوض تحدٍ جديد في مكان آخر".

يذكر أن بيرلو لعب لميلان لمدة 10 سنوات في الفترة من 2001 إلى 2011، قبل أن ينتقل إلى اليوفي ليلعب له من 2011 إلى 2015، وتوج بالعديد من الألقاب مع الفريقين محليا وأوروبيا، على رأسها دوري أبطال أوروبا مرتين مع الميلان في 2003 و2007، والوصول لنهائي البطولة ذاتها مع يوفنتوس في 2015 قبل الهزيمة امام برشلونة 1-3.

تعليقات