رياضة

ميلان يكشف عن أصعب صفقاته في الصيف الحالي

الأربعاء 2017.7.26 10:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 227قراءة
  • 0 تعليق
ميلان يكشف عن أصعب صفقة في الميركاتو الصيفي

ماركو فاسوني

قال ماركو فاسوني، الرئيس التنفيذي لنادي إيه سي ميلان، إن تجديد عقد الحارس الشاب جانلويجي دوناروما، كانت المهمة الأصعب التي واجهت مجلس الإدارة خلال الصيف الجاري.

دوناروما: لم أفكر مطلقا في الرحيل عن ميلان

وأشار فاسوني إلى أن المفاوضات مع دوناروما كانت صعبة للغاية، مضيفاً "كافة تفاصيل المباحثات مع جانلويجي ووكيل أعماله ربما يتم الكشف عنها يوماً ما".

واعترف ماركو بخطورة الخطوة التي أقدم عليها ناديه بالتعاقد مع 10 لاعبين دفعة واحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكداً في الوقت ذاته ثقته الكاملة في قدرة الجهاز الفني على احتواء غرفة ملابس الفريق في الموسم الجديد.

وأشاد فاسوني بقدرات الإسباني دييجو كوستا، مهاجم تشيلسي، رافضاً تأكيد وجود مفاوضات معه، احتراماً لمسئولي ناديه الحالي.

وأشار إلى أن إدارة النادي لا تزال تدرس العديد من الخيارات لتدعيم الخط الأمامي للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، مشيراً إلى عقد مباحثات باستمرار مع البرتغالي خورخي مينديز وكيل اللاعبين الشهير في هذا الصدد.

يذكر أن ميلان أعلن مؤخراً التعاقد مع كل من الثنائي الأرجنتيني لوكاس بيليا وماتيو موساكيو، والبرتغالي أندريه سيلفا، والإيفواري فرانك كيسي، والسويسري ريكاردو رودريجيز، والرباعي الإيطالي فابيو بوريني وأندريا كونتي وأنطونيو دوناروما وليوناردو بونوتشي، والتركي هاكان كالهانوغلو.

تعليقات