رياضة

وكيل كوستا وسانشيز يجتمع مع مسئولي ميلان لحسم الصفقة

الأربعاء 2017.7.26 01:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 262قراءة
  • 0 تعليق
وكيل كوستا وسانشيز يجلس مع مسئولي ميلان لحسم الصفقة

دييجو كوستا مهاجم تشيلسي

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اجتماع البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال الثلاثي دييجو كوستا مهاجم تشيلسي وراداميل فالكاو مهاجم موناكو وريناتو سانشيز لاعب وسط بايرن ميونيخ، مع مسئولي نادي ميلان خلال الساعات الماضية لبحث إمكانية ضم الثلاثي أو أحدهم للفريق "اللومباردي" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

كوستا يعلن العصيان على تشيلسي بقميص أتلتيكو

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية عن اجتماع حدث بين مينديز ومسئولي ميلان، لبحث أخر التطورات في صفقتي كوستا وسانشيز وتوصلا لاتفاق مبدئي مناسب لجميع الأطراف، فيما عرض مينديز فالكاو كخيار أخر لتدعيم هجوم الروسونيري خاصة مع توهجه الكبير بالموسم الماضي ولاقى استحسان خلال الجلسة حسب ما أكدته الصحيفة.

وكان كوستا الذي خرج من حسابات أنطونيو كونتي مدرب البلوز ألمح في أكثر من مناسبة إلى رغبته في العودة من جديد لناديه السابق أتلتيكو مدريد، ونظراً لمنع أتلتيكو من اجراء صفقات حتى يناير، فإن المهاجم الإسباني قد ينتقل إلى ميلان لمدة 6 أشهر يعود بعدها إلى الأتليتي.

كذلك فإن الثنائي فالكاو وسانشيز مطلوب بقوة لتدعيم صفوف ميلان، ومن المتوقع أن يرحل الأخير على سبيل الإعارة ليتمكن من المشاركة بانتظام لمدة عام بعد موسم مخيب في البايرن.

يذكر أن كوستا انضم إلى تشيلسي قادماً من أتلتيكو في صيف 2014، مقابل 35 مليون يورو، وحقق مع الفريق اللندني لقبين للدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى لقب في كأس رابطة المحترفين.


تعليقات