رياضة

سانشيز يلمح إلى اقترابه من ميلان

الثلاثاء 2017.7.25 08:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 269قراءة
  • 0 تعليق
سانشيز يلمح إلى اقترابه من ميلان

ريناتو سانشيز

ألمح البرتغالي ريناتو سانشيز لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ إلى اقترابه من الانتقال إلى صفوف فريق ميلان من أجل الحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي وهو ما يفتقده في ميونيخ.

ميلان يتحرك لضم ريناتو سانشيز

وقال سانشيز في تصريحات لصحيفة "بيلد": "على المستوى الشخصي أنا لست سعيداً بموسمي الأول في ميونيخ، بالطبع لأني أريد اللعب لفترات أطول.".

وواصل: "أريد الانتقال إلى ناد يمنحني فرصة أكبر للمشاركة وميلان خيار ممتاز، وفي حال توصل الناديين لاتفاق ستكون لي فرصة كبيرة في ميلانو.".

وأتبع الدولي البرتغالي: "الآن نحن في رحلة في آسيا ولكن بعد ذلك سأجلس مع الإدارة في ميونيخ من أجل إيجاد حل.".

واختتم: "أنا لازلت صغيراً وأريد أن أحصل على فرصة أكبر للمشاركة واعتقد أن تلك الفرصة موجودة في ميلان أكثر من ميونيخ.".

وكان فينشنزو مونتيلا المدير الفني للروسونيري أعرب عن إعجابه بإمكانيات سانشيز عقب ودية بايرن وميلان السبت الماضي في الصين بقوله: "سانشيز لاعب موهوب وصغير وأمامه مستقبل جيد.".

وذكرت تقارير ألمانية وإيطالية مؤخراً أن إدارة الروسونيري تواصلت مع بايرن من أجل ضم سانشيز (19 عاما) مقابل 40 مليون يورو على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

وبعد انضمامه للبايرن في صيف 2016 قادما من بنفيكا،  لم يظهر اللاعب البرتغالي الشاب على مستوى التوقعات في موسمه الأول مع البافاري، حيث شارك في 25 مباراة في مختلف المسابقات، لم يسجل أو يصنع خلالها أي أهداف، وأشارت عدة صحف إلى اقترابه من الرحيل عن النادي هذا الصيف.

وسبق أن أكد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن أن النادي يفكر في إعارة أو بيع أفضل لاعب صاعد في أوروبا في 2016 خلال الميركاتو الصيفي الحالي لاحتياجه للمشاركة كأساسي وهو ما يصعب الحصول عليه في بايرن لتواجد أكثر من لاعب في مركزه.

الجدير بالذكر أن إدارة ميلان قامت بنشاط كبير في الميركاتو الصيفي الحالي وأجرت 9 صفقات حتى الآن، بجانب تجديد عقد الحارس جانلويجي دوناروما، فضلا عن الاهتمام بعدد من النجوم لتعزيز صفوف الفريق.

تعليقات