رياضة

نجم جزائري شاب يصنع ربيع إنتر ميلان

الأربعاء 2017.7.26 07:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 15164قراءة
  • 0 تعليق
محمد منور بلخير

محمد منور بلخير

ذكر موقع "إنتر نيوز" أن محمد منور بلخير (18 سنة)، النجم الجزائري في صفوف رديف إنتر ميلان، بات مرشحا للانضمام للفريق الأول خلال الأشهر القليلة القادمة ليكون ضمن الكتيبة التي ينوي المدرب سباليتي الاعتماد عليها لإعادة أمجاد النيراتزوري. 

"لاعب الكوكايين" الجزائري على أعتاب الدوري الفرنسي

ووفقا لنفس المصدر، فإن المهاجم الجزائري الشاب يحظي بمتابعة خاصة من قبل الجهاز الفني للفريق الأول، بعدما تلقى تقارير إيجابية جدا بشأنه من طرف مدير قطاع الشباب.

وكان بلخير أقنع إدارة "النيراتزوري" بالتعاقد معه بصفة نهائية حتى عام 2019، بعد أن نشط في مرحلة أولى في نطاق الإعارة قادما من نادي هيلاس فيرونا الإيطالي، الذي انتدبه هو الآخر  عام 2013 من مركز تكوين الشبان بنادي أورلي الفرنسي

يشار إلى أن هذا اللاعب سجل 7 أهداف وصنع هدفا آخرا خلال 23 مباراة شارك فيها في الموسم الماضي، ليحتل تبعا لذلك المركز 21 في ترتيب أفضل هدافي الدوري الإيطالي تحت 19 سنة (البريمافيرا)، على بعد 17 هدفا من المتصدر إدواردو سولاري نجم روما.

وأبدى قلب الهجوم الجزائري  في وقت سابق ترحيبه باللعب لصالح منتخب الجزائر، خاصة أنه مازال بعيدا جدا عن حسابات المنتخب الأول الفرنسي.

ويعتبر محمد منور بلخير رابع جزائري يحمل قميص إنتر ميلان حيث سبقه كل من عنتر يحيى، نجم "الخضر" المعتزل (2000-2002) وسفير تايدر، لاعب خط الوسط الحالي لبولونيا الإيطالي (2013) وإسحاق بلفوضيل، المهاجم الحالي لنادي ستاندار لياج البلجيكي (2013-2014).

تعليقات