رياضة

روما يستهدف جناح الريال كبديل لمحرز

الثلاثاء 2017.8.1 07:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 16152قراءة
  • 0 تعليق
روما يستهدف جناح الريال كبديل محتمل لمحرز

محرز وفاسكيز

يسعى نادي روما للتعاقد مع لوكاس فاسكيز جناح ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في حال فشل صفقة تعاقده مع الجزائري رياض محرز نجم هجوم ليستر سيتي.

48 ساعة تفصل محرز عن روما

وكان مونشي، المدير الرياضي لنادي العاصمة الإيطالية، اعترف في وقت سابق بتقديم ناديه عرضا أخيرا لضم النجم الجزائري من ليستر، إلا أن عدة تقارير ذكرت مؤخرا أن النادي الإنجليزي يتمسك باللاعب، مما دفع "الجيالوروسي" للبحث عن بدائل.

وقالت صحيفة "آس" المدريدية إن فاسكيز يتصدر قائمة مونشي لتعويض صفقة محرز، مشيرة إلى أن المهاجم الإسباني قد يدرس العرض بجدية خاصة أنه سيحصل في روما على فرصة المشاركة بشكل أساسي، وهي الفرصة التي قد لا يحصل عليها في الريال.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيوكاسل يونايتد الصاعد حديثا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز يرغب في ضم فاسكيز (26 عاما) بناء على طلب المدرب رافائيل بينيتز مدرب "الميرينجي" الذي يعود له الفضل في ظهور اللاعب مع الفريق الأول في بداية موسم 2015-2016.

وكان فاسكيز نشأ في أكاديمية نادي العاصمة الإسبانية وأعير إلى إسبانيول في صيف 2014 وعاد إلى الريال في الصيف التالي، وخلال الموسم الماضي شارك في 50 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 14 هدفا.

تعليقات