رياضة

48 ساعة تفصل محرز عن روما

الإثنين 2017.7.31 04:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 13190قراءة
  • 0 تعليق
محرز يصل روما الأربعاء

رياض محرز

توقعت تقارير إيطالية وصول الجزائري رياض محرز، جناح ليستر سيتي، إلى العاصمة الإيطالية "روما" الأربعاء، للخضوع للفحص الطبي وإنهاء إجراءات انتقاله رسميا إلى نادي روما، ليصبح أحدث صفقات وصيف بطل الدوري الإيطالي في الانتقالات الصيفية.

محرز على أعتاب الانتقال إلى روما

وبحسب صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن روما توصل إلى اتفاق مع ليستر سيتي يقضى بحصوله على خدمات محرز مقابل 31.3 مليون إسترليني، وأن اللاعب سيصل العاصمة الإيطالية خلال 48 ساعة للتوقيع رسميا وإنهاء إجراءات الصفقة.

وسعى روما بقوة للحصول على محرز لتعويض رحيل جناحه المصري محمد صلاح الذي انتقل إلى ليفربول، مستغلا في ذلك رحيل عدد من نجومه لعدة أندية كبرى مقابل مبالغ مالية جيدة.

وعلى الرغم من أن محرز كان مطلوبا أيضا في أرسنال وتوتنهام، فإن روما بدا الأكثر جدية لحسم صفقة الدولي الجزائري.

وكان محرز أعلن نيته الرحيل عن صفوف ليستر سيتي بسبب رغبته في اللعب مع فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا، ولديه طموحات في المنافسة على الألقاب، خاصة بعدما أنهى ليستر الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي في المركز الـ 12.

وخطف محرز البالغ من العمر 26 عاما الأضواء الموسم قبل الماضي، حينما قاد ليستر لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي لأول مرة في تاريخ النادي.

ولعب محرز منذ انتقاله إلى ليستر في يناير 2014 قادما من لوهافر الفرنسي 103 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز سجل فيها 27 هدفا وصنع 17.

تعليقات