رياضة

يوفنتوس يحدد شرطا وحيدا للاستغناء عن ديبالا

الخميس 2017.8.3 03:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1079قراءة
  • 0 تعليق
يوفنتوس يحدد شرطا وحيدا للاستغناء عن ديبالا

باولو ديبالا

قالت تقارير صحفية إيطالية، إن إدارة نادي يوفنتوس حددت شرطاً وحيداً للسماح للجناح أرجنتيني باولو ديبالا بالرحيل عن الفريق، وهي وجود رغبة مؤكدة لدى اللاعب نفسه بمغادرة "البيانكونيري".

"الليجا" تعرقل رحيل نيمار عن برشلونة

وكانت عدة صحف إسبانية وإيطالية ذكرت في وقت سابق أن برشلونة يضع ديبالا على قائمة اللاعبين المطلوبين لتعويض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي بات قريبا من الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

وأشارت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، إلى أن يوفنتوس يتمسك باستمرار ديبالا ضمن صفوف الفريق، رافضاً فكرة التفريط في اللاعب لنادي برشلونة، مهما بلغت الإغراءات المادية.، إلا أن بطل الدوري الإيطالي سيفتح الباب أمام انتقال لاعبه لناد آخر  في حال طلب ديبالا نفسه المغادرة.

وتشير التقارير إلى أن النادي الكتالوني قد يعرض مبلغا يتراوح بين 130-140 مليون يورو لضم ديبالا صاحب الـ23 عاما، لاسيما وأن النادي الكتالوني سيحصل على 222 مليوناً نظير رحيل لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا عن طريق كسر عقده.

الجدير بالذكر أن ديبالا وكذلك إيدين هازارد لاعب تشيلسي وفيليبي كوتينيو صانع ألعاب ليفربول، وعثمان ديمبلي جناح بروسيا دورتموند، ضمن اهتمامات برشلونة لخلافة نيمار.


تعليقات