رياضة

"الليجا" تعرقل رحيل نيمار عن برشلونة

الخميس 2017.8.3 02:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 345قراءة
  • 0 تعليق
رابطة الليجا تعرقل رحيل نيمار عن برشلونة

نيمار دا سيلفا

رفضت رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، الحصول على شيك مصرفي من البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم هجوم برشلونة، بقيمة 222 مليون يورو، لكسر الشرط الجزائي في عقده مع ناديه تمهيدا لانتقاله إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الحالي.

رئيس الليجا: رونالدو وميسي أهم من نيمار

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن نيمار ومحاميه خوان دي ديوس كريسبو، تواجدا في مقر رابطة "الليجا" صباح الخميس، لسداد قيمة الشرط الجزائي، إلا خافيير تيباس رئيس الرابطة رفض استلام المبلغ، وبات على اللاعب البرازيلي الانتظار حتى شعار آخر، ليصبح بإمكانه الانضمام إلى سان جيرمان.

يذكر أن تيباس أعلن في وقت سابق عن دعمه لإدارة "البلوجرانا" في قضية نيمار، مؤكداً أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد سان جيرمان، في حال كسر الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النادي الكتالوني، حيث أن قيام النادي الباريسي بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد النجم البرازيلي قد يضعه تحت طائلة العقوبات لمخالفة قواعد اللعب المالي النظيف.

وأكد نادي برشلونة في بيان رسمي الأربعاء، أن نيمار طلب عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأشار البارسا إلى تمسكه بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

وودع نيمار زملائه في غرفة الملابس، وحصل على إذن من مسئولي النادي بعدم التواجد في تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة، لحين حسم انتقاله إلى سان جيرمان.

تعليقات