رياضة

مورينيو: "الجنون" سيسيطر بعد صفقة نيمار

الخميس 2017.8.3 03:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 399قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو: صفقة نيمار غير مكلفة والأزمة فيما بعدها

جوزيه مورينيو مدرب مان يونايتد

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أن صفقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل قيمة الشرط الجزائي القياسية البالغة 222 مليون يورو، غير مكلفة، مشددا على أن الأزمة ستظهر لاحقا بعدما ستصبح أسعار اللاعبين جنونية.  

 مورينيو يخطط لضم مواطنه من برشلونة

وكان نيمار "25 عاما" أعلن رحيله إلى سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع "البلوجرانا" والبالع 222 مليون يورو.

وقال مورينيو في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية "لا أعتقد أن صفقة نيمار مكلفة، فحين دفعنا سعر بول بوجبا، قلت لكم إنه ليس باهظاً، وكذلك 200 مليون جنيه إسترليني لضم نيمار ليس مبلغاً باهظاً".

وكان يونايتد ضم الفرنسي بول بوجبا الصيف الماضي من يوفنتوس، في صفقة قياسية مقابل 105 مليون يورو احتل بها المرتبة الأولى في أغلى الصفقات تاريخياً.

وأضاف مورينيو "المشكلة لا تتمثل في صفقة نيمار بل في عواقبها، لأننا سنرى لاعبين تتعدى قيمتهم أكثر من 60 و 80 مليون جنيه إسترليني في الأوضاع الطبيعية، وهذا درب من الجنون".

وأشارت التقارير إلى أن نيمار رحل عن قلعة "كامب نو" من أجل الحصول على قدر أكبر من الحرية بعيداً عن زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، على أمل الفوز بالكرة الذهبية في السنوات المقبلة.

تعليقات