رياضة

"صن" تلوم وست هام بسبب نيمار

الخميس 2017.8.3 01:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 349قراءة
  • 0 تعليق
الصحافة الإنجليزية تسخر من وست هام بسبب رفضه لنيمار

نيمار دا سيلفا

لامت صحيفة "صن" الإنجليزية من نادي وست هام بعدما فرط في وقت سابق في التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة، الذي بات على أعتاب الانتقال لباريس سان جيرمان.

نيمار يشتبك مع جماهير برشلونة قبل "الوداع الأخير"

وكان وست هام قريبا من ضم نيمار من سانتوس البرازيلي صيف 2010، لكنه رفض حينها دفع 28 مليون جنيه إسترليني، قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وقالت "صن" إن وست هام قدم عرضا في صيف 2010 لسانتوس البرازيلي لضم نيمار مقابل 12 مليون إسترليني، وتم حينها رفض العرض، لكن قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب كانت تقدر بـ28 مليون إسترليني، ورفض النادي الإنجليزي دفعها لضمه، الأمر الذي إن حدث لفاز النادي بالصفقة الأغلى.

وأعلن نيمار صاحب الـ 25 عاما انتقاله إلى سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مقابل دفع الشرط الجزائي في عقده مع "البلوجرانا" المقدر بـ 222 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ الكرة.

وأشارت التقارير إلى أن نيمار رحل عن قلعة "كامب نو" من أجل الحصول على قدر أكبر من الحرية، بعيداً عن زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، على أمل الفوز بالكرة الذهبية في السنوات المقبلة.

يذكر أن ليونيل ميسي نجم الفريق كان ودع زميله نيمار عبر موقع "انستقرام" للتواصل الاجتماعي، وشكره على الفترة التي لعب خلالها معه متمنياً له التوفيق في خطوته القادمة.

تعليقات