رياضة

إزالة صور نيمار من "كامب نو" ومشجعون يحرقون قميصه

الأربعاء 2017.8.2 08:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2178قراءة
  • 0 تعليق
إزالة صور نيمار من "كامب نو" ومشجعون يحرقون قميصه

إزالة صورة نيمار

أزال المسئولين في ملعب كامب نو التابع لنادي برشلونة صور نجم الفريق الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي طلب بشكل رسمي الرحيل عن النادي، للانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ميسي يودع نيمار بعد قراره بالرحيل عن برشلونة

وتولى عمال الملعب إزالة صور نيمار من كافة جنبات الملعب، بما في ذلك غرفة تغيير الملابس والممر الرئيسي الواصل إلى أرضية الملعب، الذي كانت تتواجد فيه صور اللاعب إلى جانب عدد من زملائه.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنه تم إزالة إعلانات دعائية تحمل صورة نيمار من شوارع مدينة برشلونة، في مسعى للتخلص من كل آثار اللاعب الذي دافع عن ألوان برشلونة لأربعة مواسم.

من ناحية أخرى، أقدم عدد من مشجعي برشلونة على إحراق قمصان للفريق تحمل اسم اللاعب البرازيلي، تعبيراً عن استيائهم من قرار نيمار الرحيل عن النادي، بطريقة غير مناسبة، من خلال كسر قيمة الشرط الجزائي.

وعجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور ومقاطع فيديو لمشجعين يحرقون قميص نيمار، أو يمزقونه، تعبيرا عن حالة الغضب من اللاعب، الذي كان يحظى بشعبية كبيرة بين أنصار النادي الكتالوني، تحولت إلى عداء شديد.

وكان نيمار أبلغ إدارة برشلونة رسمياً رغبته بالرحيل، فيما رد النادي بطلب دفع قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 222 مليون يورو، رافضة الدخول في أي مفاوضات مع باريس سان جيرمان بشأن اللاعب البرازيلي.


تعليقات