رياضة

رسميا.. نيمار يطلب الرحيل عن برشلونة

الأربعاء 2017.8.2 03:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 267قراءة
  • 0 تعليق
رسميا.. نيمار يطلب الرحيل عن برشلونة

نيمار دا سيلفا

أصدر نادي برشلونة بياناً رسمياً (الأربعاء)، أكد فيه طلب البرازيلي نيمار دا سيلفا الرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نيمار يؤكد لزملائه رحيله عن برشلونة

وجاء في بيان النادي الكتالوني، أن نيمار ووالده -القائم أيضاً بدور وكيل أعماله- عقدا اجتماعاً مع ممثلي النادي صباح الأربعاء، وأعلنوا صراحة رغبة جناح الفريق في الرحيل عن قلعة "كامب نو".

ورحب مسئولو "البلوجرانا" برحيل نيمار، ولكن عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النادي، المقدر بـ 222 مليون يورو، وفقاً لما جاء في البيان.

وأضاف النادي الكتالوني في بيانه: "ورداً على المطالبة المتعلقة بنسبة وكيل أعمال اللاعب، فإن المبلغ لا يزال مودعاً لدى كاتب العدل لحين البت في مستقبل نيمار"، ما يؤكد عدم وجود نية لدفع 26 مليون يورو، قيمة مستحقات لوالد نيمار من آخر تجديد العام الماضي.

وأتم البيان أن نيمار (25 عاما) لا يزال مرتبطاً بعقد مع البارسا، إلا أنه حصل على إذن بعدم المشاركة في الحصص التدريبية لفريقه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن نيمار بات على أعتاب الانتقال إلى باريس سان جيرمان، رغبة منه في التخلص من دور "الرجل الثاني" الذي يقوم به مع برشلونة في ظل تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث يأمل الجناح الأرجنتيني في الفوز بالكرة الذهبية في السنوات المقبلة.


تعليقات