رياضة

سانشيز ضمن خطط برشلونة لتعويض نيمار

الخميس 2017.8.3 03:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 467قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة ينوي ضم سانشيز مجدداً لتعويض نيمار

أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن استعداد برشلونة لاستعادة لاعبه التشيلي السابق أليكسيس سانشيز، مهاجم أرسنال، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتعويض رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان. 

سانشيز يخبر فينجر بجاهزيته لمباراة الدرع الخيرية

وكان نيمار "25 عاما" أعلن رحيله إلى سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مقابل دفع الشرط الجزائي في عقده مع "البلوجرانا"، البالغ 222 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن برشلونة يريد استعادة سانشيز من أرسنال لتعويض رحيل نيمار، لاسيما وأن اللاعب ينتهي عقده الصيف المقبل ويرفض تجديد عقده مع ناديه رغبة في الرحيل.

وكان سانشيز طلب الرحيل عن أرسنال الصيف الحالي، في ظل ابتعاد "الجانرز" عن البطولات، وعدم مشاركته في دوري الأبطال بالموسم المقبل، مفضلا الانتقال لصفوف مانشستر سيتي واللعب مع الإسباني بيب جوارديولا مدربه السابق في برشلونة، لكن النادي اللندني رفض الأمر بشكل قاطع.

يذكر أن سانشيز انضم إلى أرسنال في صيف 2014 قادما من برشلونة مقابل 42.5 مليون يورو، وحقق معه لقبين لكأس الاتحاد، ومثلهما في الدرع الخيرية، وشارك النجم التشيلي في 51 مباراة بمختلف البطولات مع أرسنال خلال الموسم المنصرم، سجل خلالها 30 هدفاً وصنع 19 لزملائه.

تعليقات