رياضة

سانشيز يخبر فينجر بجاهزيته لمباراة الدرع الخيرية

الأربعاء 2017.8.2 03:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 282قراءة
  • 0 تعليق
سانشيز يخبر فينجر بجاهزيته لمباراة الدرع الخيرية

سانشيز وفينجر

أخبر أليكسيس سانشيز نجم هجوم أرسنال، مديره الفني أرسين فينجر بجاهزيته للمشاركة في مباراة الدرع الخيرية أمام تشيلسي في افتتاحية الموسم، برغم من عودته المتأخرة للفريق ومن الإصابة. 

سانشيز يتسبب في انفعال فينجر على أحد الصحفيين

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن سانشيز أخبر فينجر  برغبته في المشاركة أمام تشليسي بطل الدوري الممتاز (الأحد) في مباراة الدرع الخيرية، برغم عودته المتأخرة لتدريبات أرسنال حامل لقب كأس الاتحاد، بالرغم من التقارير التي تحدثت مؤخرا عن عدم اكتمال الجاهزية البدنية والفنية للنجم التشيلي.

وكانت عدة صحف ذكرت في وقت سابق أن سانشيز طلب الرحيل عن أرسنال الصيف الحالي، في ظل ابتعاد "الجانرز" عن البطولات، وعدم مشاركته في دوري الأبطال بالموسم المقبل، مفضلا الانتقال لصفوف مانشستر سيتي واللعب مع الإسباني بيب جوارديولا مدربه السابق في برشلونة، ولكن النادي اللندني رفض الأمر بشكل قاطع، بالرغم من أن عقد سانشيز سينتهي في يونيه المقبل وسيكون بإمكانه الرحيل مجانا بعد انتهاء الموسم الجديد إذا لم يتم تجديده.

يذكر أن سانشيز انضم إلى أرسنال في صيف 2014 قادما من برشلونة مقابل 42.5 مليون يورو، وحقق معه لقبين بكأس الاتحاد، ومثلهما في الدرع الخيرية.

وشارك النجم التشيلي في 51 مباراة بمختلف البطولات مع أرسنال خلال الموسم المنصرم، سجل خلالها 30 هدفاً وصنع 19 لزملائه.


تعليقات