رياضة

سانشيز يتسبب في انفعال فينجر على أحد الصحفيين

الإثنين 2017.7.31 02:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 308قراءة
  • 0 تعليق
فينجر غاضبا: للمرة الأخيرة سانشيز باقي في أرسنال

أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال الإنجليزي

أكد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال بقاء لاعبه التشيلي أليكسيس سانشيز خلال الموسم المقبل، مشيراً بلهجة غاضبة ضد أحد الصحفيين إنه سبق أن أكد هذا الأمر أكثر من مرة، لكن الحديث عن رحيله لا زال مستمراً. 

أرسنال يحدد موعد ظهور سانشيز في تدريباته

واحتد فينجر على أحد الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة إشبيلية، عقب سؤاله عن وضع سانشيز مجدداً، حيث قال: "كم مرة قلت لكم أن سانشيز سيبقى معنا؟!، لماذا تستمرون في تلك الأسئلة برغم تأكيدي بقاءه مراراً وتكراراً، أما عن عودته للتدريبات فاللاعب لم يعد حتى الآن إلى إنجلترا، سيعود ليلة الإثنين".

واختتم حديثه عن مباراة الدرع الخيرية القادمة أمام تشيلسي في افتتاحية الموسم "واثق من أننا سنقوم بالعمل المطلوب، برغم أن الموسم الماضي كانت لدينا مباريات استعداديه للموسم أكثر قوة من هذا الصيف".

يذكر أن سانشيز أعلن رغبته في الرحيل عن أرسنال الصيف الحالي، في ظل ابتعاد "الجانرز" عن البطولات، وعدم مشاركته في دوري الأبطال بالموسم المقبل، مفضلا الانتقال لصفوف مانشستر سيتي للعمل مع بيب جوارديولا مدربه السابق في برشلونة، ولكن فريقه رفض ذلك الأمر.

ويلعب سانشيز في صفوف أرسنال منذ 2014 قادما من برشلونة، في صفقة بلغت قيمتها 42.5 مليون يورو، وحقق معه لقبين لكأس الاتحاد الإنجليزي، فضلا عن الدرع الخيرية، وشارك في 51 مباراة بمختلف البطولات مع أرسنال خلال الموسم المنصرم، سجل خلالها 30 هدفاً وصنع 19 لزملائه.

تعليقات