رياضة

سانشيز يصدم سان جيرمان ويجدد أمال السيتي

الإثنين 2017.7.24 01:39 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 272قراءة
  • 0 تعليق
سانشيز يصدم سان جيرمان ويجدد أمال السيتي

أليكسس سانشيز

وجه التشيلي أليكسس سانشيز، جناح فريق أرسنال، صدمة قوية لمسئولي باريس سان جيرمان، بعدما اشترط الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، نظير الموافقة على الانتقال إلى نادي العاصمة الفرنسية.

جماهير أرسنال ترحب بانتقال سانشيز إلى سان جيرمان

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن انضمام سانشيز إلى سان جيرمان، بات مهدداً بالفشل بنسبة كبيرة، بسبب مبالغته في مطالبه المادية.

وجدد سانشيز آمال مسئولي مانشستر سيتي، فيما يتعلق بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة وأن رحيل اللاعب عن ناديه الحالي أرسنال بات مسألة وقت، في ظل تمسكه بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

أرسنال يغيب عن النسخة المقبلة من أبطال أوروبا، بعد حصوله على المركز الخامس في لائحة ترتيب الموسم الأخير من البريميير ليج، وسيكون متواجداً في "يوروبا ليج" مع العملاق الإيطالي إيه سي ميلان.

وأكدت تقارير مؤخراً، أن سانشيز تواجد خلال الأيام القليلة الماضية في أحد فنادق مدينة باريس، للتواصل مع بعض من ممثلي النادي، حول انتقاله إلى الفريق.

وحسم سانشيز، البالغ من العمر 28 عاماً، رغبته بالرحيل عن ملعب "الإمارات"، مطالباً إدارة أرسنال بالسماح له بترك الفريق اللندني.

وانتقل الدولي التشيلي إلى أرسنال قادماً من برشلونة صيف 2014، في صفقة بلغت قيمتها 42.5 مليون يورو، وحقق مع الفريق اللندني كأس الاتحاد الإنجليزي (مرتين)، بالإضافة إلى الدرع الخيرية.

وشارك سانشيز، في 51 مباراة بمختلف بطولات الموسم الماضي مع أرسنال سجل خلالها 30 هدفاً وصنع 19 لزملائه.

تعليقات