رياضة

دانيلو يخضع للفحص الطبي للانتقال إلى السيتي

الأحد 2017.7.23 12:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 324قراءة
  • 0 تعليق
دانيلو يغادر معسكر الريال للانتقال إلى السيتي

البرازيلي دانيلو

غادر البرازيلي دانيلو دا سيلفا، الظهير الأيمن لريال مدريد، معسكر فريقه المقام في الولايات المتحدة، لإجراء الفحوصات الطبية تمهيداً لانتقاله إلى مانشستر سيتي.

السيتي يضم نجم الريال

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن دانيلو في طريقه إلى معسكر السيتي في لوس أنجلوس الأمريكية، لوضع اللمسات الأخيرة على انتقاله إلى ملعب "الاتحاد".

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد التوصل لاتفاق شبه نهائي بين مسئولي ناديي ريال مدريد ومانشستر سيتي، وفقاً لما أكده الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي.

واقترب مسئولو النادي السماوي، من حسم التعاقد مع دانيلو مقابل 36 مليون يورو، بزيادة قدرها 5 ملايين عن قيمة انتقاله إلى الريال قادماً من فريق السابق بورتو البرتغالي.

وكان دانيلو، البالغ من العمر 26 عاماً، مطلوباً من أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي، وكذلك ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، إلا أن لاعب بورتو السابق بات على أعتاب الانضمام لمان سيتي.

وأشارت تقارير في وقت سابق، إلى أن الفرنسي بنجامين ميندي، الظهير الأيسر لفريق موناكو، يصل لوس أنجلوس هو الآخر الأحد، لإجراء فحوصات طبية لحسم انتقاله إلى السيتي، مقابل 52 مليون جنيه إسترليني.

تعليقات