رياضة

مودريتش يحصل على القميص "الملعون" في الريال

السبت 2017.7.22 06:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 386قراءة
  • 0 تعليق
مودريتش يحصل على القميص "الملعون" في الريال

مودريتش ورودريجيز وبنزيمة

كشف نادي ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، عن أرقام قمصان لاعبيه الرسمية, استعداداً للظهور في المسابقات الرسمية لموسم 2017-2018.

مودريتش: الرحيل عن الريال خطوة للخلف

ونشر النادي "الملكي"، عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت, أرقام جميع لاعبي الفريق الأول, حيث ظهر الكرواتي لوكا مودريتش مرتدياً الرقم "10", الذي كان يرتديه الكولومبي جيمس رودريجيز قبل رحيله نحو بايرن ميونيخ هذا الصيف على سبيل الإعارة لمدة موسمين، وهو القميص الذي يعتبر حملا ثقيلا على صاحبه في ريال مدريد وتحول إلى لعنة بحسب جماهير الريال منذ كان يرتديه البرتغالي لويس فيجو مع "الميرينجي" من 2000-2005، حيث عانى من بعده كل من حمل هذا القميص واضطر لترك الفريق بعد فترة.

ويبرز في ذلك البرازيلي روبينيو, والهولندي ويسلي شنايدر, والفرنسي لاسانا ديارا, والألماني مسعود أوزيل, وأخيرا رودريجيز، مما يضع مودريتش في تحدٍ خاص مع نفسه لكسر "لعنة" الرقم "10" في الموسم الجديد.

وفي سياق متصل, ظهر البرازيلي دانيلو لويس دا سيلفا في صورة اللاعبين على موقع النادي "الملكي", الأمر الذي يعزز من فرصة بقائه مع الفريق, رغم ظهور تقارير كثيرة تؤكد اقترابه بشدة من مانشستر سيتي.

تعليقات