رياضة

مودريتش يقرر السير على خطى رونالدو

الإثنين 2017.7.17 03:31 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 268قراءة
  • 0 تعليق
مودريتش يقرر السير على خطى رونالدو

مودريتش ورونالدو

يسعى الكرواتي لوكا مورديتش، لاعب خط وسط ريال مدريد، للسير على خطى زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالحفاظ على لياقته البدنية على مدار الموسم الجديد.

رونالدو يبدأ موسمه مع الريال بـ"كلاسيكو السوبر"

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن لوكا قرر تطبيق خطة تدريبية معينة في الموسم الجديد، لتجنب الإرهاق وضمان المشاركة بشكل منتظم مع الفريق، أسوة بما قدمه رونالدو الموسم الماضي.

وبلغ مودريتش 31 عاماً، ويخشى من ابتعاده عن التشكيلة الأساسية لمدربه الفرنسي زين الدين زيدان، في الموسم الجديد لاسيما بعد التعاقد مع الإسباني الشاب داني سيبايوس قادماً من ريال بيتيس.

على الجانب الآخر، فإن وصول سيبايوس إلى ملعب "سانتياجو برنابيو"، قد يسهم في نجاح خطة مودريتش بالمشاركة في عدد أقل من المباريات، وبالتالي يمثل داني سلاحاً ذو حدين لـ "لوكا".

واتبع زيدان سياسة جديدة مع رونالدو، البالغ من العمر 32 عاماً، ومنحه راحة على فترات متقطعة على مدار الموسم، واستعاد كريستانو مستواه المعهود وساهم بالدور الأبرز في تتويج فريقه بطلاً للثنائية "دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني".

ويتواجد مودريتش خلال الوقت الراهن مع زملائه في معسكر تدريبي بالولايات المتحدة، استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الجديد، وخوض مباراتي السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد والمحلي ضد الغريم التقليدي برشلونة.

تعليقات