رياضة

الريال يُكثّف تدريباته في معسكره الأمريكي

الأحد 2017.7.16 03:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 399قراءة
  • 0 تعليق
نادي ريال مدريد

تدريبات ريال مدريد

 اختتم فريق ريال مدريد الإسباني حصتين تدريبيتين في جامعة كاليفورنيا بولاية لوس انجليس الأمريكية، حيث كانت إحداهما مكثفة للغاية، لكن أتيحت الفرصة في النهاية للاحتفال بعيد ميلاد الظهير البرازيلي دانيلو. 

مورينيو يتطلع لمتابعة تدريبات "ريال زيدان"

ووصل دانيلو (26 عاما) لمقر المعسكر بصحبة كل من مواطنه مارسيللو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة حيث قاما بالغناء له احتفالا بهذه المناسبة.

وجمع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لاعبيه عقب ختام التدريبات ليصفقوا جميعا ويحتفلوا باللاعب الذي لا تزال الشكوك تحوم حول استمراريته مع الميرينجي موسم 2017-18 المقبل.

يذكر أن دانيلو وصل لريال مدريد في صيف عام 2015 وخاض معه إجمالي 56 مباراة رسمية، وتوج مع "الملكي" بلقبي دوري الأبطال ولقب واحد للدوري الإسباني.

كان المران بدأ بإحماء خفيف ثم التدريب بالكرة، تم التركيز خلالها على التمرير السريع وتحركات اللاعبين وتبادل المراكز، تلاها بعد ذلك عدة مباريات مصغرة.

يذكر أن الملعب الذي يتدرب عليه الفريق حاليا يتطابق في أبعاده مع ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الملكي، كما أرسلت الإدارة المسئولة عن الملاعب الخاصة بالنادي ومساعديه إلى كاليفورنيا قبل شهر من سفر البعثة، وذلك للتأكد من حالة العشب التي سيتدرب عليها الميرينجي.

تعليقات