رياضة

مهاجم الريال ويونايتد السابق يعود لاهتمامات تشيلسي

السبت 2017.7.15 09:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 322قراءة
  • 0 تعليق
صفقات تشيلسي

خافيير هرنانديز

دخل المكسيكي خافيير هرنانديز، مهاجم باير ليفركوزين الألماني، دائرة اهتمامات الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي، مجددا، حيث يرغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفقاً لتقارير صحفية السبت.

أوباميانج على أعتاب تشيلسي بصفقة قياسية

وسبق لهرنانديز أن لعب ضمن صفوف ريال مدريد ومانشستر يونايتد، وكان مرشحاً للعودة إلى البريميير ليج عبر بوابة وست هام، وجاره اللندني توتنهام هوتسبر الذي تخلى مؤخراً عن فكرة الدخول في مفاوضات.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن تشيلسي انضم لصراع التعاقد مع هيرنانديز (تشيتشاريتو) مرة أخرى، مع جاره اللندني وست هام يونايتد، بناءً على طلب كونتي.

ويضع كونتي نصب عينيه التعاقد مع بيير إيمريك أوباميانج، هداف بروسيا دورتموند، كخيار أول لتدعيم خط هجومه، بعد اقتراب الإسباني دييجو كوستا من الرحيل، وحدد هيرنانديز ليكون بديلاً حال فشل إتمام الصفقة.

وخلال الموسم الماضي شارك تشيتشاريتو، 29 عاماً، في 36 مباراة مع باير ليفركوزين، في مختلف البطولات، سجل خلالها 13 هدفاً وصنع 4 أهداف.

وتشير التقارير إلى أن تشيلسي بات على أعتاب ضم أوباميانج مقابل 65 مليون جنيه إسترليني، إلا أن كونتي وضع كل الاحتمالات خوفاً من تعثر التعاقد مع اللاعب الجابوني.

يذكر أن تشيلسي فشل ضم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون، الذي انتقل مؤخراً إلى الغريم مانشستر يونايتد.

تعليقات