رياضة

رونالدو يبدأ موسمه مع الريال بـ"كلاسيكو السوبر"

الأحد 2017.7.16 04:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 347قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو يبدأ موسمه مع الريال بـ"كلاسيكو السوبر"

كريستيانو رونالدو

قالت تقارير إسبانية إن مواجهة برشلونة وريال مدريد، في ذهاب كأس السوبر الإسبانية، والتي تقام على ملعب كامب نو يوم 13 أغسطس المقبل، ستكون أول مباراة يخوضها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الملكي، خلال الموسم الجديد.

سلطات الجمارك الإسبانية تفاجئ رونالدو في يخته

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإنه تم الاتفاق بين رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال على هذا الأمر، حيث ستكون موقعتا "الكلاسيكو" في كأس السوبر الإسبانية اختبارين جادين للنجم البرتغالي، لتقييم حالته البدنية والفنية قبل انطلاق الموسم بشكل فعلي في 19 أو 20 أغسطس المقبل، حيث تقام المباراة الأولى للفريق الملكي في الدوري الإسباني.

وينتظر أن ينضم رونالدو إلي معسكر الفريق الاعدادي للموسم المقبل نهاية الشهر الحالي بعد انتهاء إجازته الصيفية، والتي بدأت متأخرة عن معظم لاعبي الريال بسبب مشاركته مع البرتغال في كأس القارات التي انتهت فعاليتها في روسيا أوائل الشهر الحالي واحتلت البرتغال المركز الثالث فيها.

ويريد زيدان أن يكمل رونالدو 10 أيام من التدريب بعد عودته من الإجازة قبل أن يخوض أول مباراة له، وبالتالي فإن اللاعب سيغيب عن مواجهة مانشستر يونايتد المرتقبة على كأس السوبر الأوروبية يوم 8 أغسطس المقبل في مقدونيا.

وأكدت "ماركا" على أن التخطيط لأن تكون أولى مشاركات رونالدو في الموسم الجديد في "الكلاسيكو" ينهي الجدل الذي أحاط بمستقبله، وتفكيره في الرحيل عن الريال، بعد اتهامه بالتهرب الضريبي.

تعليقات