رياضة

دانيلو يتجاهل إدارة الريال ويتفق مع تشيلسي

الأحد 2017.7.16 11:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 289قراءة
  • 0 تعليق
لاعب ريال مدريد

دانيلو دا سيلفا

تجاهل البرازيلي دانيلو دا سيلفا، الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد إدارة ناديه، وتواصل مباشرة مع مسئولي تشيلسي، للانتقال إلى صفوف "البلوز"، وفقاً لتقارير صحفية الأحد.

رونالدو يبدأ موسمه مع الريال بـ"كلاسيكو السوبر"

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن دانيلو توصل بالفعل لاتفاق شبه نهائي مع إدارة تشيلسي، حول البنود الشخصية في عقده، حال إتمام انتقاله إلى الفريق اللندني.

ويترقب دانيلو توصل الناديين لاتفاق نهائي بخصوص قيمة انتقاله إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة حامل اللقب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويشترط الريال الحصول على 35 مليون يورو، إلا أن إدارة تشيلسي تتمسك بدفع 31.9 مليون فقط، من أجل التعاقد مع لاعب بورتو البرتغالي السابق.

ويفضل المدافع البرازيلي فكرة العمل مع الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، على الانتقال للدوري الإيطالي، بعد تلقيه عرضاً من يوفنتوس، الساعي لإيجاد البديل الأنسب لمواطنه داني ألفيس، الذي انتقل مؤخراً إلى باريس سان جيرمان.

وانتقل دانيلو، البالغ من العمر 25 عاماً، إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" صيف 2015، قادماً من بورتو البرتغالي، ويرتبط بعقد مع ناديه يمتد حتى يونيه 2021.

وابتعد لاعب الفريق الملكي عن التشكيلة الأساسية لمدربه الفرنسي زين الدين زيدان، في معظم مباريات الموسم المنصرم، وشارك في 25 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها هدفاً وحيداً وصنع 3 لزملائه.

تعليقات