رياضة

جماهير أرسنال ترحب بانتقال سانشيز إلى سان جيرمان

السبت 2017.7.22 03:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 257قراءة
  • 0 تعليق
جمهور أرسنال يرحب بانتقال سانشيز إلى سان جيرمان

أليكسس سانشيز

رحب جمهور نادي أرسنال بانتقال الجناح التشيلي أليكسس سانشيز إلى فريق باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لأن ذلك سيبعده عن الانضمام لأحد الفرق المنافسة لـ"الجانرز" في الدوري الإنجليزي. 

فندق باريس يؤكد اقتراب سانشيز من سان جيرمان

وأشارت صحيفة "الصن" الإنجليزية إلى أن سانشيز يتواجد خلال الوقت الراهن بأحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس، للتفاوض حول انضمامه إلى الـ"بي إس جي"، وهو ما لاقى صدى كبيرا بين رواد موقع "تويتر" من جماهير المدفعجية.

وغرد أحدهم عبر حسابه على الموقع وفقا للصحيفة: "بالتأكيد انتقال سانشيز إلى باريس خبر سيئ، لكنه أفضل في كل الأحوال من انضمامه إلى مانشستر سيتي، كذلك فإن رحيله قد يجلب مبلغاً كبيراً يكون كافياً للتعاقد مع لاعب بديل".

وأضاف آخر: "رحيله إلى باريس أفضل بكثير من السيتي، يمكن بقيمة سانشيز التعاقد مع نيمانيا ماتيتش (لاعب تشيلسي)، وكوستاس مانولاس (مدافع روما)".

يذكر أن سانشيز، البالغ من العمر 28 عاماً، رفض كل محاولات إدارة ناديه ومدربه الفرنسي أرسين فينجر، لإقناعه بتجديد عقده مع النادي، والذي ينتهي في يونيه 2018.

وأكد أليكسس، في تصريحات مؤخراً، رغبته في الرحيل عن ملعب "الإمارات" للمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، التي يغيب عنها أرسنال بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس بالدوري الإنجليزي.

تعليقات