رياضة

فندق باريس يؤكد اقتراب سانشيز من سان جيرمان

السبت 2017.7.22 12:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 340قراءة
  • 0 تعليق
فندق باريس يؤكد اقتراب سانشيز من سان جيرمان

أليكسيس سانشيز

كشفت تقارير صحفية عن تواجد التشيلي أليكسس سانشيز، لاعب فريق أرسنال، في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس، للتفاوض حول انتقاله إلى سان جيرمان، وهو الفندق الذي بات معتادا أن يستقبل فيه الأخير لاعبيه الجدد قبل الإعلان الرسمي عن ضمهم.

سان جيرمان يقترب من توجيه "صفعة" ثانية للسيتي

وقالت صحيفة "الصن" البريطانية إن الفندق الذي يقيم به سانشيز هو ذاته الذي شهد استضافة الصفقات الجديدة لفريق باريس سان جيرمان، خلال السنوات الأخيرة، ويدعى "لو رويال مونسو".

ويعقد سانشيز مباحثات خلال الوقت الراهن مع أنتيرو هنريك، المدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية، لحسم انتقاله إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، بحسب ما أكدته الصحيفة ذاتها.

وأفادت تقارير في وقت سابق بأن هنريك تواجد خلال الأيام الماضية بمدينة لندن البريطانية، وتواصل مع مسئولي أرسنال حول المطالب المادية نظير التخلي عن أليكسس.

كذلك فإن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أكدت توصل باريس لاتفاق مع سانشيز على كل البنود الشخصية في عقده، على أن يتم تقديم عرض رسمي لناديه بقيمة تتراوح بين 40 و50 مليون يورو.

وانتقل الدولي التشيلي إلى أرسنال قادماً من برشلونة صيف 2014، في صفقة بلغت قيمتها 42.5 مليون يورو، وحقق مع الفريق اللندني كأس الاتحاد الإنجليزي (مرتين)، بالإضافة إلى الدرع الخيرية.

وشارك سانشيز (28 عاماً) في 51 مباراة بمختلف بطولات الموسم الماضي مع أرسنال سجل خلالها 30 هدفاً وصنع 19 لزملائه.

تعليقات