رياضة

سان جيرمان يقترب من توجيه "صفعة" ثانية للسيتي

الجمعة 2017.7.21 02:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 235قراءة
  • 0 تعليق
سان جيرمان يتفق مع سانشيز في "صفعة" ثانية للسيتي

أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال الإنجليزي

اقترب باريس سان جيرمان من توجيه صفعة ثانية لمانشيستر سيتي، باقترابه من التعاقد مع النجم التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال، وذلك بعد أيام قليلة من ضم البرازيلي داني ألفيس، حيث كان اللاعبان توصلا لاتفاقات مع الفريق الإنجليزي.

خطوة جادة من سان جيرمان لضم سانشيز

وقالت "ديلي ميل" البريطانية، أن الفريق الباريسي توصل في الساعات الأخيرة، لاتفاق مع سانشيز على كافة بنود عقده الشخصية، على أن يتقدم بعرض رسمي لضمه من "الجانرز" مقابل قيمة تتراوح ما بين 40 إلى 50 مليون يورو. 

وكان أنتيرو هنريك المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، وصل إلى العاصمة البريطانية لندن، لعقد مباحثات مع مسئولي أرسنال، بشأن التعاقد مع سانشيز، وفقاً لتقارير صحفية الخميس.

وفي حال نجاح المفاوضات ستصبح الصفعة الثانية من النادي الفرنسي، لمانشستر سيتي، أبرز المهتمين بضم سانشيز من أرسنال هذا الصيف، بعد خطف داني ألفيس الذي فسخ تعاقده مع يوفنتوس للانضمام للفريق الإنجليزي.

ورفض "الجانرز" طوال الفترة الماضية بيع سانشيز إلى السيتي، باعتباره أحد منافسيه المباشرين في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تمسك ببقائه، أو رحيله خارج إنجلترا.

يذكر أن سانشيز يلعب في صفوف أرسنال منذ 2014 قادما من برشلونة، في صفقة بلغت قيمتها 42.5 مليون يورو، وحقق معه لقبين لكأس الاتحاد الإنجليزي، فضلا عن الدرع الخيرية.

وشارك النجم التشيلي في 51 مباراة بمختلف البطولات مع أرسنال خلال الموسم المنصرم، سجل خلالها 30 هدفاً وصنع 19 لزملائه.

تعليقات