رياضة

خطوة جادة من سان جيرمان لضم سانشيز

الخميس 2017.7.20 12:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 292قراءة
  • 0 تعليق
المدير الرياضي لباريس يصل لندن لضم سانشيز

أليكسس سانشيز

وصل أنتيرو هنريك، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، إلى العاصمة البريطانية لندن، لعقد مباحثات مع مسئولي أرسنال، حول التعاقد مع الجناح التشيلي أليكسس سانشيز، وفقاً لتقارير صحفية الخميس.

جوارديولا يوضح موقفه من رحيل أجويرو وضم سانشيز

وأوضحت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن هنريك قضى 3 أيام مع بعثة الفريق في ميامي بالولايات المتحدة، قبل العودة إلى باريس ومنها إلى لندن.

ويبحث مسئولو باريس عن تدعيم الأمامي للفريق بشكل مميز، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، إلى جانب المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني.

كذلك فإن التعاقد مع سانشيز، البالغ من العمر 28 عاماً، لن يحول دون التفاوض مع مسئولي برشلونة حول ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وفقاً للصحيفة ذاتها.

وأعلن أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال، تمسكه ببقاء سانشيز مع "الجانرز" خلال الموسم الجديد، رغم أن المدرب الفرنسي قد يفتقد لخدماته الصيف المقبل بدون مقابل مادي، حيث ينتهي عقد أليكسس بنهاية الموسم الجديد.

وخرج سانشيز بتصريحات مؤخراً، أكد خلالها رغبته في الرحيل عن ملعب "الإمارات"، للمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، التي يغيب عنها أرسنال بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس بجدول ترتيب البريميير ليج.


تعليقات